سيارات نقل عفش مغلقة


سيارات نقل عفش مغلقة بمصر








هناك الكثير من سيارات نقل عفش المنزل التي تتولى مهام نقل الاثاث، فهي التي تم تجهيزها لنقل عفش المنزل، فأصبحت هذه السيارات والشركات من الصعب الاستغناء عنها، ومن بين هذه الشركات “شركة الراعي الصالح” وهي عبارة عن مجموعة كاملة بالإضافة إلى امتلاكها لاسطول من سيارات النقل المخصصة.

الشركة متخصصة في مجال نقل الاثاث ذا خبرة تصل إلى 30 سنة، فهي تُعتبر من الشركت المعروفة لنقل الموبيليا في مصر، لهذا السبب يكون هناك أولية للعميل في اختيار السيارة التي تتوافق مع المسافة التي يتم قطعها سواء كانت في نفس المحافظة أو من محافظة أخرى بمصر .

كما أن الشركة تعمل على توسيع خدماتها سواء داخل أو خارج مصر، وهذا من خلال أسعار تتنافس مع الآخرين، لجعل العميل يقوم بعملية النقل على أتم شكل وبأقل الأسعار.

السيارات التي يتم استخدامها في عملية النقل تستطيع أن تتجاوز الصعوبات، كما أن هناك سائقين على أعلى مستوى من الاحترافيه يقوم بقيادتها، وهذا للحفاظ على أمان وسلامة الاثاث.

فالشركة تعمل على نقل عفش بوسائل منظمة وعن طرريق ادارة وموظفين لتقديم خدمة مضمونة لأي عميل يريد توفير سيارات لنقل الاثاث، بالإضافة إلى توافر عمال محترفة للمساعدة في نقل العفش.

مزايا سيارات نقل عفش الشركة في النقل :


الشركة تمتلك سيارات نقل عفش ومعدات وأوناش للانتهاء من خدمة التوصل على أفضل شكل، وأهم ما يُميز الشركة عن غيرها توافر سيارات لنقل الاثاث وهي تكون مُعدة ومُجهزة داخلياً، لكي يام وضع جميع المحتويات بشكل جيد دون أن يتعرض أي شىء للكسر كالزجاج والتحف، لكي يتم المحافظة على كل أنواع الموبيليا وتجنب تعرضها إلى أي ضرر.

تمكنت الشركة من توفير سيارات لنقل العفش بمختلف المقاسات والأحجام، فهو أمر مهم للعميل، فمعظم العملاء يمتلكون العديد من الأغراض والقطع الضخمة من الاثاث التي تتوافق معه عوضاً عن نقل الاثاث على مرات متكررة، فهذا يتم في بعض الشركات التي يوجد بها سيارات صغيرة المساحة.

أما بالنسبة للمحتوى الداخلي أو الخارجي لسيارات النقل، فمن الممكن أن يتم نقل الاثاث باستخدام أفضل سيارات نقل عفش التي تتمتع بمواصفات خاصة، فهي مُعدة من الداخل ومجهزة بطريقة تجعل من كل قطعة اثاث ثابتة في مكانها بالإضافة إلى أنها مُقسمة لوضع الاثاث بشكل مُريح، أما بالنسبة للشكل الخارجي فالسيارات تكون مُغلقة من خلال استخدام صندوق كبير يتم تصنيعه لحماية ما يًُوضع في السيارات.


أحدث أقدم

نموذج الاتصال