فنيين تكييف للفك والتركيب

اطلب فني فك وتركيب التكييفات


لدى شركة الراعي الصالح فنيين خبراء في فك وتركيب مكيفات منشأتك أو منزلك بحيث يتم عمل الفك والتركيب بكفاءة عالية في حال طلب صاحب البيت أو المنشأة خدمة التكييف من خلال شركة الراعي الصالح.


من المهم الاطلاع على هذا المقال لمعرفة الآتي:

  1.  مهام فني فك وتركيب مكيفات من تطبيق بيتك
  2.  مزايا طلب خدمة التكييف من تطبيق بيتك لفك وتركيب مكيفات
  3.  أخطاء قد يقع فيها البعض عند فك وتركيب مكيفات

اطلب خدمة التكييف من تطبيق بيتك للحصول على فني يقوم بعمليتي الفك والتركيب بكفاءة و بسهولة عالية.





مهام فني فك وتركيب مكيفات من شركة الراعي الصالح


هناك العديد من المهام التي يقوم بها فني فك وتركيب المكيفات لدينا وتتمثل في التالي:

  •  يفحص فني فك وتركيب المكيفات كل من الوصلات الكهربائية حتى يختبرها قبل تركيب المكيف.
  • يقوم فني فك وتركيب مكيفات بتركيب وصلات جديدة تلائم المكيف في حال انتهاء صلاحية الوصلات الموجودة.
  •  يحرص فني فك وتركيب المكيفات على تثبيت المكيف وذلك باستخدام كل من المعدات والأدوات التي يحتاجها حرصًا على عدم سقوط المكيف.
  •  كما ويحرص فني فك وتركيب المكيفات لدينا على تركيب توصيلات الكهرباء في المكيف وبالتالي اختبار كفاءة تكييف المكيف من حيث جودة التبريد.


وللحصول على فني فك وتركيب مكيفات على خبرة عالية في التكييف، اطلب خدمة التكييف من شركة الراعي الصالح.


مزايا طلب خدمة التكييف من شركة الراعي الصالح لفك وتركيب المكيفات

  • تقدم شركة الراعي الصالح فريق متكامل لفك وتركيب المكيفات بحيث يحدد لك الفريق مدة العمل المطلوبة للانتهاء من أعمال الفك والتركيب.
  • استخدام فني فك وتركيب المكيفات قطع الغيار الخاصة بالمكيفات بحيث يضمن الانتهاء من عمليتي الفك والتركيب على أكمل وجه.
  • إعطاء فني فك وتركيب مكيفات لدينا صاحب البيت أو المنشأة ضمان حول عملية فك وتركيب المكيف بحيث لا يتم حدوث أي خدش أو كسر في قطع المكيف.
  • تأكُد فني فك وتركيب المكيفات من عدم وجود أي من التسريبات في المواسير النحاسية التي بدورها أن تربط الوحدة الداخلية بالواحدة الخارجية بالفريون.
  • تأكُد فني فك وتركيب المكيفات من عدم وجود أي من التسريبات في المواسير الخاصة والتي تعمل على التخلص من المياه الزائدة أثناء عملية التبريد التي يقوم بها المكيف.

وللاستعانة بفني فك وتركيب مكيفات للبيت أو المنشأة، اطلب خدمة التكييف من شركة الراعي الصالح.



أخطاء قد يقع فيها البعض عند فك وتركيب مكيفات المنزل أو المنشأة

قد يلجأ بعض أصحاب البيوت والمنشآت إلى فك وتركيب المكيفات بأنفسهم دون الاستعانة بفني فك وتركيب مكيفات خبرة في مجال التكييف، وقد ينجم عن ذلك وقوعهم في بعض الأخطاء المتمثلة في الآتي:

  •  عدم قراءة التعليمات الخاصة بتركيب المكيف الموجودة في دليل الاستعمال.

من المهم جدًا قراءة تعليمات تركيب المكيف حيث تختلف تعليمات تركيب مكيفات سبليت من شركة لأخرى، مع عدم إهمال أي من الشروط المذكورة لتركيب المكيف وكذلك عدم الاستهانة بها.

  • تركيب الأنابيب الطويلة للتبريد.

لا بد على صاحب البيت أو المنشأة عند تركيب مكيف سبليت التأكد من عزل الأنابيب جيدًا، وهي الأنابيب التي تصل بين الوحدة الخارجية والوحدة الداخلية وهي التي تحمل سائل التبريد الذي يقوم بتبريد بالهواء، فعندما تكون الأنابيب طويلة يعمل ذلك على إرهاق عمل الكومبرسور مما يزيد من فاتورة الكهرباء ويقصِّر عمر المكيف.

  •  تركيب الوحدتين الداخلية والخارجية بشكلٍ خاطئ

هناك طريقة معينة لتركيب الوحدة الداخلية و الوحدة الخارجية للمكيف ولا سيما أماكن معينة لتركيب كل من الوحدتين، فإن حدوث أي خلل في تركيب وحدات المكيف قد يؤدي إلى عطل المكيف. لذا لا بد طلب الخدمة من شركة الراعي الصالح بفك و تركيب مكيفات المنزل او المنشأة الخاصة بك لضمان تركيب المكيف بأكمله دون حدوث أي خلل في قطع المكيف، اطلب خدمة التكييف من شركة الراعي الصالح.

  • عدم الانتباه لأنابيب التصريف

لا بد من الانتباه لأنابيب التصريف أثناء تركيب وحدة المكيف الداخلية، أي لا يكون أحد أجزاء الأنبوب مرتفعًا أعلى من الوحدة الداخلية حتى لا يسبب تنقيط للمياه في الغرفة، وكذلك التأكد من عدم وجود انحناءات في أنابيب التصريف.

و لتلاشي الوقوع بتلك الأخطاء عند فك وتركيب المكيف الخاص بك، اطلب خدمة التكييف من شركة الراعي الصالح للحصول فني تكييف متمرس في فك وتركيب المكيفات بسهولة.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال